النادي اللبناني للسيارات والسياحة يعلن عن “أكواتلون تحدّي جونيه السادس”

رياضة
52
0

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة عن ” تحدّي جونية السنوي السادس في الأكواتلون” الذي سيقام الأحد 20 تشرين الأول الجاري خلال مؤتمر صحافي حاشد عقده في مقره بالكسليك.تقدّم الحضور نائب رئيس إتحاد السباحة ميشال حبشي،أمين عام إتحاد الترياتلون الدكتور أحمد خليفة،أمين عام النادي المنظّم كميل إده،أمين المال المحامي إيلي آصاف ، رئيس لجنة الرياضة سيرج زوين،أعضاء مجلس الإدارة عماد لحود والمحامي جيلبير مسيحي واليان حبيش ،عضو إتحاد الترياتلون بيدروس لوجيكيان ، ريما المر ممثلة مدير عام الدفاع المدني العميد ريمون خطار،مدير عام الصليب الأحمر اللبناني جورج كتانه،مدير عام النادي المنظم شربل جرجس،رؤساء وأعضاء بلديات، مسؤولو الشركات الراعية ورجال الصحافة والإعلام.
إدّه
النشيد الوطني إفتتاحاً فكلمة ترحيبية من عريف الحفل لويس باز فكلمة أمين عام النادي المنظّم كميل إده جاء فيها” نرحب بكم في هذا اللقاء السنوي للإعلان عن النسخة السادسة لسباق الأكواتلون الذي اصبح محطة ثابتة ضمن الروزنامة السنوية الرياضية للنادي.
إن إصرار النادي على تنفيذ نشاطاته الرياضية السنوية كاملة يبرز تمسكه، رغم الصعوبات المادية والأوضاع الإقتصادية الصعبة، على الحفاظ على الأجواء الرياضية التي تدفع الشباب الى الإنخراط في نمط حياة صحي وسليم.
ولسباق الأكواتلون نكهة مميزة لإكتسابه مكانة رفيعة بين سباقات التحمل التي تنظم في لبنان وهو يجمع عدد من السباحين والعدائين المميزين من جميع الأعمار والذين تشهد لهم نتائجهم في هذه السباقات.
ينتمي الرياضيون الى عدد من الأندية بالإضافة الى ممثلي الأسلاك العسكرية جميعاً.
إن نجاح هذا السباق ندين به الى مساهمة جهات عديدة جعلت تنظيمه ممكناً ولجميع هؤلاء نتقدم بالشكر بإسم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ونخص بالذكر الراعي الرسمي بنك سرادار وبلدية جونيه وكومرشل انشورنس ويونايتد بتروليوم وقيادة الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي والصليب الأحمر اللبناني والدفاع المدني والمجالس البلدية لجونيه وغزير وطبرجا ولمجمع “أكوامارينا -1” و جوي تابت
كذلك ننوه بجهود لجنة الرياضة في النادي ومصلحة الرياضة والموظفين والمتطوعين.
واخيراً أتوجه بالشكر الى جميع وسائل الإعلام وعلى رأسها الناقل الرسمي للسباق LBCI والى جميع الصحافيين الرياضيين ونأمل منهم جميعاً التغطية الواسعة التي يستحقها هذا الحدث.
بإسم النادي أشكر جميع الحضور وأتمنى التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في هذا السباق.
خليفة
وللمناسبة قال خليفة “أود أن أشكر النادي المنظم على إدراجه مسابقة الأكواتلون على روزنامته السنوية والمشاركة تزداد سنوياً والمسابقة باتت على روزنامة الإتحاد اللبناني للترياتلون الحافلة بالنشاطات وعلى طول الساحل اللبناني .هدفنا نشر رياضة الترياتلون مع المشاركات الكثيفة لجميع الفئات العمرية للذكور والإناث .والنادي اللبناني للسيارات والسياحة مشهود له بالتنظيم اللافت والمميز في الدورات والمسابقات التي ينظمها “.ونقل خليفة تحيات رئيس الإتحاد العميد محمود ديب وأعضاء الإتحاد الى الحاضرين.
باز
ثم شرح باز كافة التفاصيل الفنية واللوجستية وعملية التسجيل التي تجري إلكترونياً وعوامل السلامة العامة وأنظمة المسابقة مع اعتماد التوقيت اليدوي والإلكتروني لجميع المشاركين في الفئات التالية للذكور والإناث”12 سنة وما دون،13-18 سنة،19-39 سنة،40-49 سنة،فوق ال50 سنة الى جانب سباق البدل للإناث”.
وأضاف “تتراوح مسافة سباق السباحة ما بين 400 م للناشئين و3.3 كلم بين النادي المنظم والأكوامارينا-1 .أما مساة مسابقة الركض فتتراوح بين 2.5 كلم و12 كلم من طبرجا الى مقر النادي المنظم”. وتحدث باز عن مواكبة عناصر الجيش اللبناني والدفاع المدني للسباحين والعدائين حرصاً على سلامتهم خلال المسابقة .
ورداً على سؤال أوضح أمين عام النادي المنظّم كميل إده أن فريق الأكواتلون التابع للنادي جاهز للمسابقة ويضم رياضيين محترفين شاركوا في سباقات في فرنسا وقبرص وسويسرا وأضاف أنه سيشارك في مسابقة السباحة مع زميله الشيخ كلوفيس الخازن الذي سيشارك في سباق الركض.
تسجيل المشاركين عبر الرابط التالي:
https://registration.mylaps.com/atcl-aquathlon

لمشاركة العنوان: