النادي اللبناني للسيارات والسياحة يعلن عن دورتين دوليتين في التنس

رياضة
80
0

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة(ATCL) عن الدورتين الدوليتين السنويتين بالتنس للرجال اللتين سينظمهما بين 22 أيلول الجاري و6 تشرين الأول المقبل على ملاعبه الستة تحت إشراف الإتحادين الدولي واللبناني للعبة ، خلال مؤتمر صحافي عقد ظهر الخميس في مقر النادي بالكسليك .تقدّم الحضور ممثلاً وزارة الشباب والرياضة، محمد عويدات و رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل .
باز
وتحدث في الموتمر مدير الدورتين لويس باز كاشفاً عن “مشاركة لاعبين من عشرات الجنسيات في الدورة الأولى وعلى رأس المشاركين الفرنسي كورنتين دونولي(المصنف 306 في العالم) والبلجيكي جيرويم فانيست(324) والمصري كريم مأمون(339) والايطالي اليسندرو بيغا(403) والليتواني لوريناس غريغيليس(404) والفرنسي ماكسيم شازال(421) ومواطنه ماتيو بيرشيكو(434) والمجري مات فاكوزي(445) الى جانب لاعبين من المغرب وبلغاريا والسويد وروسيا وقبرص واليونان والأرجنتين وكرواتيا والنمسا والمانيا وصربيا واوكرانيا وتشيلي والهند وسوريا وكندا واوستراليا والولايات المتحدة.
لبنانياً سيشارك جيوفاني سماحة(المصنف 821 في العالم) وتميم حلاّق ونجيب فقيه وميشال سعادة ومن المحتمل مشاركة بنجامين حسن اضافة الى مشاركة اللاعب اللبناني الذي يحمل الجنسية السويدية كيفن شحود” .واضاف ” سينتدب المصري وائل عباس من قبل الاتحاد الدولي للإشراف على الدورتين اللتين تبلغ جوائزهما المالية 50 الف دولار أميركي وسيصل الى لبنان الجمعة” .
واعلن باز عن بدء التصفيات التمهيدية للدورة الأولى يوم الأحد المقبل وأن الدخول مجاني لحضور الدورتين داعياً عشاق لعبة التنس الى حضور المباريات كاشفاً أنه تم تخصيص جائزة بطاقة سفر للجمهور”. وذكر باز بأن النقاط التي يحصدها اللاعبون تضاف الى رصيدهم على لائحة التصنيف الدولي .

لمشاركة العنوان: