الشركة الدولية للمعارض إفتتحت معرض بيروت للقوارب واليخوت في مارينا بيروت

خاص –nextlb

إفتتحت الشركة الدولية للمعارض IFP النسخة الحادية عشرة من معرض بيروت للقوارب واليخوت ، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في بيروت مارينا زيتونة باي ، واجهة بيروت البحرية بحضور وزير السياحة أفيديس كيدانيان وكبار الشخصيات والسفراء ورجال الصحافة والإعلام .
وبعد الإفتتاح ، إستمع الحضور الى نبذة عن تاريخ المعرض ثم جالوا على منصات العرض واستعرضوا عدة نماذج من القوارب الفخمة على الرصيف الممتد من منطقة نادي اليخوت الى اللسان البحري بعد وصلهما بجسر عائم صمم خصيصا للمعرض .
ويعتبر معرض بيروت للقوارب واليخوت الحدث الأبرز والأفخم في لبنان وهو يجسد خلاصة المعيشة الفخمة والمترفة في أحدث ما توصلت اليه صناعة القوارب وتقنياتها حول العالم .



ويقدم المعرض هذا العام وبدعم من جمعية تجار القوارب اللبنانية مجموعة من أحدث القوارب واليخوت المتطورة والفاخرة التي تعرضها أشهر العلامات التجارية في العالم بالإضافة الى قطع الغيار والتجهيزات ومعدات الرياضات المائية والجت سكي والقوارب السياحية الصغيرة والقوارب الشراعية العملاقة التي تشارك في السباقات الدولية حول العالم .
صن سيكر العالمية
ومن الشركات العارضة الماركة الشهيرة صن سيكر التي قدمت نموذجين فاخرين ، أحدهما طراز 82 الفاخر وبلغ طوله 25 مترا وعرضه ستة أمتار ، مؤلف من 4 غرف كبيرة وغرفتين لطاقم القيادة والصيانة ويدفعه محركا MAN ديزل بقوة 1550 حصانا صنع في عام 2006 وسرعته 32 عقدة بحرية وسعة خزان الوقود فيه 6500 ليتر ، ويتسع ل 1500 ليتر من الماء ، وبلغ سعره حوالي مليون 275 الف جنيه إسترليني ووكيله في لبنان أسعد روفايل وشارل طرزي .


وواكب حفل الإفتتاح ألعاب بهلوانية على سطح المياه لاقت الإستحسان والتصفيق من جمهور المعرض .
وعلى هامش المعرض عرضت شركة غرغور وكلاء مرسيدس في لبنان بعض الطرازات المكشوفة من مرسيدس وكذلك شمل المعرض منصات إكسسوارات وساعات فاخرة ومعدات الكترونية وأجهزة اتصالات متطورة .وعربات دفع رباعي لرحلات أوف رود ، وقوارب الإنقاذ السريعة والمطاطية .
atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة الرابط: