الزبير يعلن برنامج مشاركاته في تحدي كأس بورشه لموسم 2018- 2019 (خاص _nextlb)

عقد السائق العُماني الفيصل الزُبير مُؤتمرًا صحفيًا في العاصمة الأردنية عَمّان، حضره ولتر ليخنر، أسطورة سباقات السيارات الذي ارتبط اسمه ببورشه، كما يُشرف على الفريق الفائز بلقب بطولة بورشه سوبر كاب، فضلًا عن أن فريقه يتصدر ترتيب بُطولتي السائقين والفرق هذا العام ، ولعلّ أبرز إنجازٍ له هو كونه يُنظم ويُدير بُطولة تحدي كأس بورشه “جي تي 3” الشرق الأوسط، البُطولة الإقليمية الإحترافية الوحيدة في الشرق الأوسط، لرياضة السيارات على الحلبات.
وكشف سائق فريق “أف زد للسباقات” العُماني النقاب في المؤتمر عن برنامج مُشاركاته في الموسم العاشر من بُطولة تحدي كأس بورشه “جي تي 3” الشرق الأوسط، موسم 2018 – 2019، إضافة إلى برنامجه في بورشه موبيل 1 سوبر كاب العالمية، التي تضم نُخبة سائقي بورشه في مُختلف البُطولات الإقليمية حول العالم.


وأحرز الفيصل الزُبير لقب موسم 2017 – 2018 من تحدي كأس بورشه “جي تي 3″ الشرق الأوسط في موسمه الثالث ، كما أن المُستقبل أمامه واعدٌ، لا سيما مع استمراره في اكتساب الخبرات والمهارات من خلال مُشاركاته العالمية في ” بورشه موبيل ١ سوبر كاب العالمية”، التي تُقام كسباقات مُساندة لجولات بُطولة العالم للفورمولا واحد.
واختار السائق العماني الأردن محطة له لإطلاق برنامجه الرياضي للسمعة التي يتميز بها الأردن في رياضة السيارات ، وللمناسبة قال الزبير ” لاحظت أن لرياضة السيارات شعبية كبيرة في الأردن ، حيث تتنوع الأنشطة فيها من الكارتنغ إلى الراليات الصحراوية، إضافةً إلى التغطية الإعلامية التي يُوفرها الإعلام الأردني”.
من جهته قال والتر ليخنر “هذه الزيارة الأولى لي للأردن ، ولقد سمعت عنه كثيرًا، وكُنت أتطلع لزيارته ذات يوم، وها هي إحدى أمنياتي تتحقق، خُصوصًا وأنه عُرف عن ملوك الأردن بأنهم يُحبّون رياضة السيارات”.
وأضاف ” لفت انتباهي كثيرًا شغف الملك الحسين برياضة السيارات، خُصوصًا إعجابه الشديد بسيارات بورشه، وخوضه العديد من المنافسات على متنها ، كما ورث عنه الملك عبداللـه حُبه الشديد للسيارات”.
atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك