الرياضي يهزم الهومنتمن‎ ويتصدر ألفا بطولة لبنان لكرة السلة

تصدر الرياضي بيروت جدول ترتيب ألفا بطولة لبنان لكرة السلة بنهاية الدور الأول بفوزه على ضيفه الهومنتمن حامل اللقب 90-77 في مباراة مثيرة اليوم الجمعة.
بدأ الهومنتمن بطريقة جيدة عندما تقدم 14-11 قبل أن يعود الرياضي وصيف بطل الدوري وينهى الربع الاول بنتيجة 22-21. وعزز صاحب الارض تقدمه في نهاية الربع الثاني بنتيجة 44-41 وعزز من تفوقه لينهي الربع الثالث 70-56.
وعاد الهومنتمن لأجواء اللقاء عندما قلص الفارق الى ست نقاط وبنتيجة 72-66 في الربع الاخير قبل ان ينتفض الرياضي ويحسم المباراة بفضل تألق أمير سعود الذي قاد فريقه للفوز بتسجيله 22 نقطة واستحوذ على ثلاث كرات مرتدة وارسل تمريرتين حاسمتين.
كما ساهم وائل عرقجي العائد من الاصابة في انتصار فريقه بتسجيله 17 نقطة ومرر أربع كرات حاسمة واضاف الامريكي مارك ليونز 15 نقطة واستحوذ على اربع كرات مرتدة ومرر اربع كرات حاسمة.
وبرز من الهومنتمن الامريكي والتر هودج بتسجيله 27 نقطة ومرر سبع كرات حاسمة واضاف النيجيري مايك ايفيبيرا 20 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة ولكن هذا لم يكن كافيا ليتفادى فريقهما خسارته الثانية هذا الموسم.
وينفرد الرياضي بصدارة الترتيب بسبعة انتصارات وهزيمة واحدة من ثماني مباريات متقدما على الهومنتمن الذي تراجع للمركز الثاني .

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك