الخطيب يستقبل وفداً من رابطة آل الزغبي الإجتماعية

إستقبل رجل الأعمال عماد الخطيب وفداً من رابطة آل الزغبي الإجتماعية في بلدة شبعا مساء أمس الإثنين في منزله في كليمنصو بلغ قرابة مئة شخص .
ضم الوفد إلى رئيس الرابطة وعضو لجنة التشاور الأستاذ عماد الزغبي ، مجموعة كبيرة من شباب العائلة .
وناشد الوفد الخطيب متابعة المسيرة من أجل تحقيق الأهداف التي أعلن عنها في حملة الإنتخابات النيابية ، كما أعلن الوفد تأييده للخطيب بشكل مستمر والأفكار التي يطرحها ، لما فيه مصلحة شبعا والعرقوب ، والحفاظ على الأمن والهدوء في البلدة وبين أبنائها الذين تربطهم ببعض صلة قرابة ورحم .

وتحدث في الإجتماع عضو لجنة التشاور الشيخ محمد إبراهيم الزغبي ، وبارك مواقف الخطيب وتمنى له التوفيق في حمل المسؤولية الملقاة على كاهله قائلا “نضع يدنا بيدك وبيد كل مخلص وحريص على مصلحة البلدة والجميع يقدر فيك طموحك لتنمية المنطقة ، ونمد يد العون لمساعدتك “.
بدوره شكر الخطيب أعضاء الوفد على موقفهم النبيل وقال ” هذه الشيم ليست غريبة عنكم ويشرفني العمل مع الشباب وأتمنى أن نكمل سويا والمشوار طويل وبحاجة لنا جميعا ، وعلينا أن ندافع عن العرقوب بالعمل والسياحة وندعو الى زيارة المنطقة ، ومنطقتنا آمنة بوجود الدولة اللبنانية ” .
وأثنى الخطيب على وقوف الجميع الى جانبه وعلى كل ما قدموه له في هذا الإستحقاق ، مؤكدا أن ما حصل هو نصر للعرقوب ، وأن المسيرة الطويلة قد بدأت من اليوم الأول بعد الإنتخابات ، وكشف عن العديد من المشاريع الإنمائية التي تجهز للمنطقة وسيعلن عنها قريبا .
إكرام صعب
saabikram@gmail.com


(تصوير_ روان دياب)

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك