افتتاح معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة 2018

انطلقت فعاليات معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة “سي إتش تي إف 2018” بنسخته العشرين، في مركز “شينزن” للمؤتمرات والمعارض في 14 تشرين الثاني الحالي من خلال عرض أحدث المنتجات والتقنيات في مجال التكنولوجيا المتقدمة الخاصة بالشركات والمؤسسات حول العالم.
واستقطب المعرض في نسخته العشرين، أهم الخبراء والباحثين في العالم، وجمع الشركات متعددة الجنسيات، والشركات المدرجة على قائمة “فورتشن 500” والشركات الناشئة، لعرض أحدث منتجاتها التقنية المتطورة.
كما دعا منتدى الابتكار التابع لمعرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة “سي إتش تي إف 2018” فائزين إثنين من الفائزين بجائزة نوبل، و70 خبيرا من خبراء القطاع الآخرين وكبار رواد الأعمال والباحثين، وأتاح لهم الفرصة لتبادل أفكارهم ووجهات نظرهم حول تطوير قطاع التكنولوجيا المتقدمة.
وقام عدد من المسؤولين الحكوميين رفيعي المستوى من البحرين والأرجنتين وإستونيا وبلجيكا وسويسرا وجمهورية تتارستان والمجر والتشيك وماليزيا بجولة في جميع أنحاء المعرض. كما حضر الفعالية مدراء رفيعو المستوى من “مايكروسوفت”، و”أمازون”، و”إس إيه بيه”، و”أكسنتشور”، و”فيليبس”، و”بوش”، و”سيسكو”، و”هواوي”.
ويلتزم معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة، باعتباره المعرض الأكبر والأكثر تأثيرا في الصين، بتوفير منصة وفرص للمؤسسات المتخصصة في التكنولوجيا المتقدمة حول العالم.

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك