إي إن بو خاطر تطلق علامة أوبل الجديدة خلال رالي لبنان الدولي (خاص_nextlb)

أطلقت شركة اي ان بو خاطر طرازات أوبل الجديدة مع إنطلاق رالي لبنان الدولي ال 42 على حلبة RPM في المتين، حيث قادت سيارة A أوبل أسترا الجديدة السباق ، كونها سيارة السلامة للرالي.
وللمناسبة و قال أنطوني بوخاطر ، الرئيس التنفيذي لـ ANB “سوف تصبح OPEL قريباً واحدة من العلامات التجارية الألمانية الرائدة في السوق اللبنانية. على أن يتم افتتاح معرض جديد للماركة الألمانية الشهيرة قريبا في الحازمية لإكتشاف المجموعة الكاملة”.
العالم يتغير بإستمرار. أينما تواجد الناس ، فإنهم يواجهون تكنولوجيا جديدة واختراعات مبتكرة لها القدرة على تغيير حياتهم إلى الأبد. تسعى شركة إي إن بو خاطر أن يستفيد الجميع من هذه التطورات مع OPEL ، لذلك تهدف الشركة إلى التأكد من أن الإبتكارات في متناول أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، وهذا أمر بغاية الأهمية بالنسبة لهم. أثبتت شركة إي إن بو خاطر من خلال علامة أوبل أن أحدث التكنولوجيا متوفرة في منتجاتها وخدماتها. فعندما يكون الإبتكار متاحًا للجميع ، يصبح لديه القدرة على تطوير العالم.


تأسست شركة إي إن بو خاطر في عام 1927 ، وهي الآن الموزع الحصري لعلامات السيارات والدراجات النارية الرائدة ، مازدا ، بياجيو ، فيسبا ، إبريليا ، موتو غوزي ، غيليرا ، كي تي ام ، باجاج اوتوكار ، وأوبل حديثا ، وأصبحت اليوم إحدى الشركات التابعة لمجموعة A.N. Boukather القابضة مع أربع شركات أخرى تعمل في مجالات العقارات وتأجيرالسيارات. .
atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك