إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً تصل إلى أسواق الشرق الأوسط (خاص _nextlb)

قريبا تأخذ متوسطة إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً مكانها في صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط ، وقالت مصادر الشركة أن السيارة التي تنتظرها الأسواق تعزز حضور إنفينيتي الرائد في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) ذات الحجم المتوسط.
وللمناسبة قال المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط ، ماركوس ليث ” إن كافة التفاصيل في إنفينيتي QX50 الجديدة بما في ذلك التصميم والمحرك واللمسات النهائية تم إضافتها لضمان تجربة حصرية للعملاء تدمج بين الأداء القوي مع الفن البشري” . يبقى الهيكل الخارجي ذو الكفاءة الإنسيابية مخلصاً لمزايا السيارتين التجريبتين (QX50) و (QX Sport Inspiration) ما يضيف تفسيرًا جديدًا للغة التصميم المميزة من إنفينيتي التي تُسمى “الأناقة الساحرة” في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV).


الشكل أنيق وجذاب
يجمع شكل QX50 بين المظهر الواثق للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات والخطوط العميقة مع ملامح التصميم الخاصة من إنفينيتي، ما يبرز تأثير الفن الإنساني على عملية التصميم للتأكيد على فخامة السيارة وجودتها العالية.
تم تطوير السيارة على قاعدة عجلات جديدة كلياً، وتشمل QX50 نظام الدفع الذكي بكامل العجلات المتقدم من إنفينيتي الذي يعزز ثقة السائق. وتستجيب باقة تقنيات “مساعد السائق” – Drive Assist technologies فورياً للتعامل مع مواقف القيادة الحرجة، حيث تدعم السائقين بمجموعة من مزايا المساعدة في القيادة لتمكينهم من تحقيق التحكم الكامل في جميع الظروف.
صُنعت QX50 الجديدة كلياً لتلبي احتياجات عملاء السيارات المتميزين بشكل كامل حسب رغبتهم في امتلاك أحدث ما أبدعته التكنولوجيا في عالم اليوم.

محرك رائد معزز بالتوربو
وتقدم QX50 ما يمكن وصفه بأنه أكثر محركات الاحتراق الداخلي إبتكاراً في أسواق العالم حالياً. ويعتبر خبراء السيارات هذا المحرك قمة محركات الاحتراق الداخلي، وقد نجح مهندسو الشركة في تقديم ابتكار هو الأول من نوعه على مستوى العالم لصالح إنفينيتي متمثلاً في تقنية نسبة الضغط المتفاوت. يقدم محرك VC-تيربو أداءاً قوياً ومقنعاً لمحرك سداسي الأسطوانات والتوفير في استهلاك الوقود لمحرك الأربع أسطوانات، ليتحوّل عند الطلب وحسب مدخلات السائق. ومن خلال التكيّف مع احتياجات السائق فورياً، يتيح محرك VC- توربو للسائق الاستفادة من أداء بقوة 268 حصاناً وعزم دوران 380 نيوتن متر عند 4,400 دورة في الدقيقة.

مقصورة ركاب فخمة
المساحة الرحبة المتفردة للمقصورة الداخلية والاستخدام الفني للمواد عالية الجودة والحرفية المتقدمة تجعل المقصورة واسعة وعملية ومريحة ومرنة. وتوفر QX50 التي تركز على السائق وتأخذ ركابها بعين الاعتبار دائماً، مجموعة من التقنيات المعززة لتجربة القيادة. ويعزز تصميمها غير المتماثل والهادئ البيئة المتصلة بعالمك والتي تلبي الاحتياجات المختلفة للسائق والركاب.
atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك