إعتصام في بر الياس تضامناً مع الجمال

نفذ اهالي بلدة برالياس في البقاع الاوسط اعتصاما تضامنيا في ساحة الساعة في البلدة مع مدير عام التعليم العالي السابق احمد الجمال الموقوف في قضية تزوير الشهادات تحت شعار “الدكتور احمد الجمال يمثلنا” . وشارك في الاعتصام منسق تيار المستقبل في البقاع سعيد ياسين ومشايخ بلدة برالياس، رئيس بلدية برالياس السابق سعد ميتا وحشد من الاهالي.
وطالب المعتصمون “باطلاق سراح الجمال”، واكد ياسين ” نزاهة الجمال”، مشددا على ان “التوقيف لم يأت على اثر اي دليل مادي او مشابه انما اتى بوشاية حاقدة”، مناشدا “الرؤساء الثلاثة ووزير التربية بالتدخل لإطلاق سراحه بسند إقامة ومحاكمته وفي حال ثبت اي شيء بحقه”، مضيفا “نحن مع احقاق الحق ولكن لن نقبل بعد اليوم ان نكون مكسر عصا لاحد واليوم تحركنا سلمي ولكن غدا هناك خطوات تصعيدية”.
بدوره اكد الشيخ زياد هيفا “أن توقيف الجمال رسالة للتعليم في لبنان، فالدكتور معروف في مكتبه فلماذا يصار الى توقيفه، فهل القضاء مرتهن للضغط الإعلامي وهو الذي ذهب بمفرده للقضاء”.
واكد الشيخ عيسى خير الدين “ان توقيع الجمال هي مصادقة على توقيعات ولكن ان يتم توقيفه في هذه الطريقة يؤكد ان المطلوب استهدافه فقط لا غير وكيف لنا ان نؤمن باشخاص ليحاسبوا وهم فاسدون والكل يطالب بمحاكمتهم”.

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك