إطلاق شركة أوتوموبيلي بينينفارينا أحدث علامة في عالم السيارات السوبر رياضية الكهربائية من ميونيخ (خاص – nextlb)

أعلنت شركة أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina وهي أحدث علامة في عالم السيارات، ومقرها ميونيخ، عن تعيينها لفريق جديد للإدارة العليا يتميز بخبرات كبيرة، وذلك في الوقت الذي تتحضر فيه الشركة لتقديم خطط أعمالها ومنتجاتها لشركاء التجزئة والعملاء المحتملين ووسائل الإعلام في مدينة نيويورك. وتتميز أوتوموبيلي بينينفارينا بخطتها التي تنضوي على تطوير وإنتاج سيارات كهربائية فائقة الفخامة، تتمتع بأعلى مستويات التصميم والجاذبية في فئاتها.
وستقدم شركة أوتوموبيلي بينينفارينا مجموعة من السيارات الكهربائية فائقة الفخامة تتميز بأداءٍ عالٍ، مُصممة ومصنوعة بتعاون وثيق مع شركة بيننفارينا الإيطالية المتخصصة في تصميم السيارات ، والتي تتمتع بسمعة منقطعة النظير في هذا المجال. وستحمل أول سيارة تُنتجها الشركة الاسم الرمزي PF0، وسيتم إنتاج أعداد قليلة للغاية منها، وستكون سيارة فائقة غاية في الفخامة وتعمل بالطاقة الكهربائية بالكامل.
ومن خلال التعاون التقني المستمر مع فريق شركة ماهيندرا الفائز بعدة سباقات فورمولا إي الخاصة بالسيارات الكهربائية ، سيُقدم المدير التنفيذي مايكل بيرشكه وفريق الإدارة الجديد في شركة أوتوموبيلي بينينفارينا مجموعة من السيارات تتميز بروعة التصميم، وتجمع ما بين الجاذبية وتكنولوجيا السيارات الكهربائية المبتكرة لعملاء الشركة في مختلف أنحاء العالم. وسيتم تسليم أول عميل سيارة ذات أداء لا يضاهى، تُمثل تراثاً غير مسبوق في غضون عامين.
وسيتم إنتاج أعداد قليلة للغاية من أول سيارة خارقة فائقة الفخامة في عام2020 ستحمل الإسم الرمزي PF0، وسيتم طرحها في الأسواق بسعر يتراوح ما بين 2,0 و2,5 مليون دولار. وسيلي ذلك مجموعة من السيارات الكهربائية بالكامل تُنتج بأعداد قليلة، تشمل سيارات الدفع الرباعي SUV الفخمة. وستُباع السيارات وتُخدّم عبر شبكة من الموزعين أصحاب الخبرة في مجال السيارات الفاخرة.
مجلس إدارة الشركة
مايكل بيرشكه – المدير التنفيذي
يتمتع المدير التنفيذي مايكل بيرشكه بخبرة تصل إلى 20 عاماً في مناصب إدارية عليا في عالم السيارات لعلامات راقية في كل من أوروبا والهند، وركز في الفترة الأخيرة منها على الابتكار، وتوفير حلول الاتصال، وعلى السيارات الكهربائية.
بير سفانتسون ، المدير التنفيذي للعمليات
رائد أعمال دولي متمرّس، شغل العديد من المناصب الإدارية العليا ومناصب في مجالس لإدارات عدد من كبرى الشركات الصناعية العالمية بما في ذلك فولفو وفاليو وESAB‏.


دان كونيل ، مدير العلامة التجارية
ينضم دان إلى أوتوموبيلي بينينفارينا قادماً من شركة جاكوار لاندروفر، عمل دان سابقاً في قسم العلاقات العامة في كلّ من فولكس فاكن، وميني، وماكلارين أوتوموتيف. أما حالياً، وفي شركة أوتوموبيلي بينينفارينا فيتولى دان قيادة فريق جديد كمسؤول عن استراتيجية الترويج للعلامة التجارية، وعن اتصالات التسويق والعلاقات العامة، والبرامج التجريبية على مستوى العالم.
لوكا بورجوجنو ، مدير التصميم
بفضل خبرته التي تتجاوز 14 عاماً كأحد المصممين الرئيسين لدى الشركة ، قدم لوكا أول صور الحلم الذي يمثله طراز PF0 لعملاء وشركاء التجزئة المحتملين في روما.
أنيكا روز ، مدير الموارد البشرية
تنضم أنيكا لشركة أوتوموبيلي بينينفارينا بعد حوالي 7سنوات قضتها في مناصب عليا في أقسام الموارد البشرية في شركة كونغزبرغ أتوموتيف في ميونيخ، حيث كانت ترأس خدمات الموارد البشرية لمنطقة وسط أوروبا.
ماركوس كورباخ ، مدير المبيعات
ينضم ماركوس لشركة أوتوموبيلي بينينفارينا قادماً من شركة Bugatti ، حيث عمل ممثلاً لعلامة السيارات الفارهة بمنصب مدير إقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا. عمل كورباخ لدى ماكلارين أوتوموتيف خلال الفترة التأسيسية كمدير العمليات الخاصة لمبيعات ماكلارين وكمدير مبيعات لسيارة McLaren P1‏، أول سيارة خارقة هجينة في العالم.
باولو ديلاتشا ، مدير الإنتاج والمنصة
يتولى باولو مسؤولية تحديد ملامح المنتجات وخطط التطوير المستقبلية للسيارات الكهربائية الفخمة المستدامة التي ستنتجها شركة أوتوموبيلي بينينفارينا . قبل انضمامه إلى فريق أوتوموبيلي بينينفارينا أمضى باولو ما يقارب العقدين من الزمن في تخصص التصنيع الهندسي بمساعدة الكومبيوتر، والتصميم في كلّ من فيراري، ومازيراتي، وألفا روميو.
عن شركة أوتوموبيلي بينينفارينا وطراز PF0
سيكون المقر الرئيسي الشركة في ميونيخ بألمانيا، ، وتطوير وإنتاج السيارات في كل من ألمانيا وإيطاليا، وستُباع جميع الطرازات وتُخدّم في مختلف الأسواق العالمية الرئيسية تحت اسم علامة Pininfarina ‏.
تُملك الشركة بالكامل من قبل شركة ماهيندرا ، وذلك بعد توقيع اتفاقية ترخيص العلامة التجارية بين شركتي Pininfarina SpA وماهيندرا. وسيكون لشركة بيننفارينا دور كبير في دعم قدرات التصميم والإنتاج إستناداً إلى خبرتها المميزة التي تمتد لما يقرب من 70 عاماً شاركت خلالها في إنتاج العديد من السيارات الأكثر تميزاً في العالم.
atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك