إختبارات منتخب لبنان تتواصل على ملعب بيروت البلدي

إستأنف الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم بقيادة الروماني ليفيو تشيوبوتاريو الإختبارات الأولية للاعبين المستدعين على ملعب بيروت البلدي.
وخضع 25 لاعباً للحصة التدريبية على ملعب بيروت البلدي، وذلك بعدما إنضم لاعبو العهد المستدعون وآخرون عادوا من عطلاتهم الخارجية إلى زملائهم. وستتابع الإختبارات في 15 الجاري، تمهيداً لإختيار الأسماء التي ستنضم إلى صفوف المنتخب المقرر أن يخوض بطولة غرب آسيا التاسعة في العراق بدءاً من أواخر الشهر الجاري. وسينافس ضمن المجموعة الأولى في كربلاء إلى جانب سورية واليمن وفلسطين وأصحاب الأرض.
وتعدّ هذه البطولة تحضيراً جيداً لمنتخب لبنان على طريق التصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2022 وآسيا 2023 التي ستجرى قرعتها في 17 الجاري، وتنطلق مبارياتها في 5 سبتمبر أيلول المقبل.
وأوضح تشيوبوتاريو أن الإختبارات تجرى في الخطة المرسومة لها، وستتصاعد وتيرة الإعداد تدريجاً، معتبراً أنه نظراً إلى المدة القصيرة التي تفصلنا عن بطولة غرب آسيا، فإن تعاطي اللاعبين جدياً مع التدريبات المقررة في فرقهم والمباريات التي سيخوضونها معها، ينعكس إيجاباً على أدائهم في اختبارات المنتخب ويسرّع في جهوزهم.
المصدر- خاص
عدسة عدنان الحاج علي

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك