أودي A7 Sportback تحرز لقب أفخم سيارة في العالم لعام 2019

فازت سيارة أودي سبورتباك A7 Sportback بلقب “أفخم سيارة في العالم”؛ وبهذا تصبح A7 ثاني سيارة من أودي تفوز بهذه الجائزة المرموقة بعد أن فازت بها أودي A8 العام الماضي. وقد سُلمت الجوائز في معرض نيويورك الدولي للسيارات.
وصوتت لجنة تحكيم جائزة World Car، المؤلفة من 86 عضواً من 24 دولة، لصالح سيارة أودي A7 سبورتباك بوصفها أفضل سيارة فخمة جديدة في السوق العالمية.
وضمت لجنة التحكيم، من منطقة الشرق الأوسط، أعضاء مهمّين من بينهم الزميل صهيب شعشاعة من موقع عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة ومحمد زارو الصحافي المتخصص في مجال السيارات (عالم السيارات) من الأردن. وعلق عضو لجنة التحكيم محمد زارو على منح الجائزة قائلاً: “برأيي يعود الفضل في اختيارأودي A7 كأفخم سيارة هذا العام إلى مزايا التصميم الفريد ومقصورتها الفاخرة الذي تمتاز به هذه الفئة من سيارات أودي وتجربة المستخدم المتطورة والأداء الفائق الذي يجمع بين القوة والكفاءة”.
ويُعد هذا الفوز هو العاشر لأودي ضمن واحدة من فئات السيارات العالمية.


وللمناسبة قال عضو مجلس إدارة Audi Technical Development ، هانز يواكيم روثينبيلر : “إنه لشرفٌ عظيم أن تفوز أودي بهذه الجائزة مرتين على التوالي. نحن فخورون جداً بهذه الجائزة لأنها تُظهِر قدرة أودي على تطوير السيارات المتميزة التي تثبت ريادتها في مختلف الفئات”.
يُذكر أن أودي A7 سبورتباك تجمع ما بين تصميم كوبيه ورحابة سيارات الصالون وتنوّع السيارات العصريّة، وبهذا أصبحت واحدة من أفضل ثلاث سيارات في العالم. وجاءت السيارة بطراز غران توريزمو الجديد، حيث توفّر الأنظمة الرقمية وتجربة القيادة الدينامية ومفهوم الرحابة الذي يلبي مجموعة واسعة من متطلبات العملاء.
atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك