أوتوموبيلي بينينفارينا تعلن عن الإطلاق العالمي لسيارتها الخارقة “باتيستا” في معرض جنيف

خاص – عاطف البعلبكي
أعلنت شركة Automobili Pininfarinaعن عزمها إطلاق سيارتها الكهربائية الخارقة “باتيستا” في حفل عالمي حصري في الرابع من مارس آذار المقبل في جنيف، قُبيل الظهور العالمي الأول للسيارة في جناح الشركة في معرض جنيف الدولي للسيارات في 5 مارس آذار المقبل .
وكانت شركة أوتوموبيلي بينينفارينا قد حددت مسبقا قائمة الموزعين المتخصصين الذين وقع عليهم الإختيار ضمن شبكة التوزيع العالمية الجديدة للشركة الذين سيتولون مهمة البيع والصيانة ، قُبيل الكشف العالمي عن “باتيستا” في معرض جنيف الدولي للسيارات.
وسيتولى رسم معالم هذه الشراكات وإدارتها فريق المبيعات الجديد لدى شركة أوتوموبيلي بينينفارينا في ميونيخ، بما يضمن تقديم أفضل تجربة وخدمة للعملاء فور طرح أول سيارة مصممة للسير على الطرق، تحمل علامة بينينفارينا حصرياً في الأسواق بحلول عام 2020.


ومنذ إعلان تأسيس شركة في نيسان أبريل عام 2018، وضع الرئيس التنفيذي للشركة مايكل بيرشكه على قمة سلّم أولوياته اختيار نخبة من أفضل موزعي السيارات المتخصصين في العالم، للعمل على تحقيق طموحات العلامة الواعدة في فئة السيارات الفاخرة. وتعمل أوتوموبيلي بينينفارينا على إقامة علاقات شراكة عالمية مع موزعين متخصصين في فئة السيارات الفارهة يتراوح عددهم بين 25 و40 موزعاً، يتمتعون جميعهم بسجل حافل من الخبرات في التعامل مع العملاء من عشّاق السيارات الفاخرة فائقة الأداء.
وللمناسبة قال الرئيس التنفيذي للشركة مايكل بيرشكه “إننا على ثقة بأن وكلاءنا المعتمدين هم أفضل من يروّج لعلامتنا التجارية في إطار الإمتياز الممنوح لهم لبيع سيارات بينينفارينا وصيانتها وخدمة عملائها. وفي بادئ الأمر، سيتوفر من 20 إلى 25 معرضاً ومركز صيانة لخدمة عملاء سيارة “باتيستا” البالغ عددهم 150 عميلاً، ومع اتساع سلسلة الماركة ، سنضم المزيد من الموزعين المتخصصين ولكن مع الحفاظ على الطابع الفريد والحصري الذي يميز علامتنا التجارية.”
وكانت أوتوموبيلي بينينفارينا قد أبرمت علاقات شراكة مع موزعي السيارات الفاخرة في أميركا الشمالية ، وأوروبا، والشرق الأوسط، وآسيا، ومن المقرر استكمال شبكات الموزعين الإقليمية خلال عام 2019.
باتيستا بالأرقام الخارقة

سُميت سيارة “باتيستا” بهذا الإسم تيمّناً بإسم مؤسِس العلامة باتيستا “بينين” فارينا، وستقدم هذه السيارة الخارقة والرائدة أداءً إستثنائياً لا يُضاهى، وستشتمل باقة ميزات فخامة ورفاهية غير مسبوقة ، وبفضل هيكل السيارة المصنوع من ألياف الكربون ومحركاتها الكهربائية ، التي ستولد قوة هادرة تبلغ 1900 حصان وعزم تدوير هائل يبلغ 2300 نيوتن متر، من المتوقع أن تصل إلى سرعة 100 كلم/ س من وضع الثبات في أقل من ثانيتين ، وتصل سرعتها إلى 300 كلم/ س في أقل من 12 ثانية، كل ذلك دون إصدار أي انبعاثات ضارة لمسافة تزيد على 450 كيلومتراً.
ومن المُخطط طرح 150 سيارة كحد أقصى من سيارات “باتيستا” في الأسواق في عام 2020. حيث سيتم طرح 50 سيارة منها في أميركا الشمالية ، و50 في أوروبا، و50 في أسواق الشرق الأوسط وآسيا .
atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك