أستون مارتن تقدم DB-11 بفئة V-8 “شادو إديشن” لزبائن مميزين

تعتبر أستون مارتن DB-11 من السيارات الرياضية الفاخرة عالية الأداء بفضل إصداراتها المعززة بمحركات 12V- أو V-8 سجلها الحافل بالعديد من الجوائز المرموقة وتعتمد أستون مارتن على هذه الحظوة لتكشف عن نسخة جديدة ومميزة تحمل اسم “شادو إديشن” وتجهز بمجموعة من الخيارات الخاصة من إضافات التصميم الكفيلة بتوفير تجربة جديدة ومتطورة للنخبة من الزبائن المميزين ل DB-11 ، ويتوفر طراز شادو إديشن لـ 300 سيارة حول العالم معزّزة بمحركات V-8، وبتصاميم هيكل كوبيه أو فولانتيه ، ليختزل المفهوم الجديد للسيارات الرياضية وعالية الأداء مع إضافة سلسلة من خيارات التصميم الفريدة المعززة لشخصيتها الرياضية.
وتجمع المواصفات القياسية لـ شادو إديشن بين خيارات محددة ومتوفرة سابقاً لمشتري السيارة حول العالم ، ومجموعة مختارة من المزايا الخاصة للمحرك V-8، والتي يكشف عنها للمرة الأولى هنا. ومن بين المزايا المتوفرة حصراً في نماذج “شادو إديشن” : خطوط غطاء المحرّك بلون أسود لامع عجلات من خليط معدني بقياس 20 إنشاً بلون أسود لامع أجنحة وشارات نصّية من الكروم المصقول والداكن صفائح معدنية فريدة من ” شادو إديشن” عند موضع القدم على الباب، مطلية بلون أسود ومقود رياضي بلمسات مطابقة للون ونوع الجلد المستخدم السيارة .
ولإستكمال حصرية DB-11 “شادو إديشن” ، تتوفر باقة إختيارية تتضمن مواصفات مطلية بلون أسود لامع مع الزجاج العلوي، وإمكانية تغيير اللوحات القياسية بلون الهيكل إلى اللون الأسود اللامع، مما يعكس انسجاماً أكبر مع الطابع الجديد لـ ” شادو إديشن” .
وبالرغم من ثبات العديد من خواص شادو إديشن ، تتيح العلامة للعملاء إمكانية تخصيص سيارتهم عبر واحد من الخيارات اللونية المختلفة للسيارة، ومن بينها ستة ألوان خارجية محددة.


المحرك
وتجهز السيارة بمحرك 8 أسطوانات مع توربو شارجر بحجم 3982سم3 يولد قوة 503 أحصنة عند 6000 دورة بالدقيقة وعزم تدوير يبلغ 675 نيوتن متر .
وسيبلغ سعر “شادو إديشن” الجديدة لدى وكلاء أستون مارتن حول العالم 8 V-كوبيه 243795 دولار أميركي ، وسعر طراز فولانتيه شادو إديشن 262600 دولار أميركي طبعاً مع الأخذ بعين الإعتبار الضرائب والجمرك وخصائص كل منطقة .


أستون مارتن لاغوندا
تعتبر أستون مارتن لاغوندا مجموعة بريطانية متخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة ، و تركز بالدرجة الأولى على تصنيع وإنتاج سيارات حصرية وسيارات الدفع الرباعي الرياضية ومتعددة الاستخدامات. وتدمج هذه العلامة التجارية المتميزة بين أحدث التقنيات المتقدّمة، ومهارات التصنيع الحرفيّة العالية ، والتصاميم الفريدة والأنيقة، بهدف إنتاج طرازات رائدة، من بينها فانتاج، وطراز DB-11ورابيد إيه إم آر، ودي بي إس سوبرليجيرا. وتشمل خطط العلامة المستقبلية إعادة إطلاق علامة لاغوندا في عام 2021، لتكون بذلك أول شركة متخصصة بصناعة السيارات الكهربائية الفاخرة في العالم وانطلاقاً من مقر عملها بمنطقة غايدون في إنكلترا، تقوم أستون مارتن لاغوندا بتصميم وتصنيع وإبداع سيارات رياضية متألقة تُباع في 53 دولة حول العالم.
وتأسست علامة لاغوندا في عام 1899، فيما تأسست علامة أستون مارتن عام 1913 ، وقد تم دمج كلتا الشركتين معاً في عام 1947 بعد شرائِهما من قِبل الراحل السير ديفيد براون . وتحت قيادة الدكتور آندي بالمر وفريق الإدارة الجديد، أطلقت المجموعة خطة القرن الثاني في عام 2015، والتي تركز على تحقيق نموٍ مستدام وطويل الأجل. وتهدف الخطة إلى طرح سبعة طرازات جديدة، تشمل DB-11، وفانتاج، ودي بي إس سوبرليجيرا، DB-Xالرياضية متعددة الإستخدامات ، فضلاً عن تطوير مركز تصنيع جديد في سانت أتان بويلز.

atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة الرابط: